الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية الدراسات العليا التربوية

معالي مدير الجامعة يرأس مجلس كلية الدراسات التربوية ويناقش مشروع تأسيس مدارس عالمية

 
 

رأس معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي جلسة مجلس كلية الدراسات العليا التربوية وذلك في يوم الخميس الموافق 13 / 4 / 1440هـ بقاعة الاجتماعات في مقر الكلية. 
 
 واستعرض جدول الأعمال للمجلس عددا من المشروعات منها إقامة مؤتمر علمي بعنوان "التعاون الدولي التربوي الواقع والمأمول " وتأسيس مجلة علمية محكمة للدراسات التربوية، بالإضافة إلى إقرار الخطة الاستراتيجية للكلية، إلى جانب مناقشة البدء في تأسيس مدارس عالمية داخل جامعة الملك عبدالعزيز والعديد من الموضوعات التي تم عرضها.
 
وأوضح معالي مدير الجامعة أن كلية الدراسات العليا التربوية لها دور ريادي فيما يخص البرامج النوعية التي ستقدم في المجال التربوي والمهني بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لجامعة الملك عبدالعزيز كما تسعى الكلية للتميز في أدائها وبرامجها بما يتوافق مع رؤية المملكة وتوجهات الوزارة وخطتها الاستراتيجية.
 
من جانبه ثمن عميد كلية الدراسات العليا التربوية سعيد بن أحمد الافندي الدعم الذي تقدمه الجامعة للكلية وتذليل كافة التحديات التي تواجههم باعتبارها كلية نشأت حديثاُ وحظي مبناها بافتتاح معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى في شهر شوال من العام الهجري الماضي، كما أثنى "الأفندي" على الجهود المتميزة والطموحة لمنسوبي الكلية في بناء صرح علمي متميز يعنى بالدراسات العليا التربوية مواكباً للتوجهات الحديثة في الميدان التربوي.

الجدير بالذكر أن كلية الدراسات العليا التربوية تستند في مهامها وأعمالها على البرامج الأكاديمية مثل ماجستير تقنيات التعليم، والإدارة التربوية، والتوجيه والإرشاد، والتربية الخاصة، كما تضطلع بأدوار مهمة في البرامج البحثية، إلى جانب البرامج التدريبية، حيث استفاد 1700 معلم ومعلمة من برامج التدريب التي طرحتها الكلية خلال الصيف الماضي.
 
 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/25/2018 9:40:02 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :